شرح تثبيت مود الشرطة إصدار 0.4.9 خطوة بخطوة في قراند 5

شرح تثبيت مود الشرطة إصدار 0.4.9 خطوة بخطوة في قراند 5





روابط تحميل موجودة بالأسفل ⏬


اليوم ان شاء الله راح اعلمكم طريقة تثبيت مود الشرطة LSPDFR للمبتدئين . طريقة بتكون سهلة وسريعة .


قبل كل شيء تأكد ان لعبة Grand Theft Auto V الخاص بك تشتغل دون أي مشاكل . يمكن أن يتسبب Lag او التقطيع في تعطل و بتكرش مود الشرطة LSPDFR  وهو أمر محبط للغاية.


عندما قمت بفحصه ، ولم يكن لديك Grand Theft Auto أي تأخير او مشكلة ، يمكننك بدأ في تطبيق الشرح .


🔹1. علينا التأكد من أن ملفات اللعبة نظيفًا لـ Grand Theft Auto V. بدون مودات ، لأن اذا كنت مثبت مودات او سيارات الخ .. يمكن أن تكرش عليك المود الشرطة ! وهذا الشيء مانبيه يصير. 


🔸2. الآن سنقوم بتنزيل LSPDFR من موقع G17-Media. (تحقق من الروابط أدناه!)


🔹3 عندما تقوم بتنزيل الإصدار اليدوي من مود الشرطة LSPDFR ، يمكنك استخراج الملف باستخدام أي برنامج ZIP. أنا شخصياً أستخدم برنامج WinRar ولكن يمكنك استخدام أي شيء تريده.


🔸4. قم بفك ضغط ملف .zip في المجلد الرئيسي الخاص بك في Grand Theft Auto v. تأكد انك ماثبته بالغلط في أي مجلد ولكن فقط في المجلد الرئيسي! إذا كان لديك بخار فهو: C: // Program Files / Steam / SteamApps / Common / Grand Theft Auto V.


🔹5. الآن عليك تنزيل ScripthookV و ScripthookVDOT NET. (انظر روابط التنزيل أدناه!)


🔸6. عند تنزيل الملفات سكريب ، يمكنك استخراجها في المجلد الرئيسي لـ Grand Theft Auto V.


🔹7. لقد انتهيت من تثبيت الأشياء الآن! الشيء الوحيد الذي عليك القيام به لتشغيل LSPDFR هو بدء RagePluginHook.exe الموجود في المجلد الرئيسي لمجلد Grand Theft Auto.


🔸8. قم بإنشاء نسخة احتياطية عند بدء تشغيل Rage Plugin Hook ، حدد من المكونات الإضافية: LSPD First Respose ، وابدأ بالجزء السفلي في الزاوية اليمنى السفلية.



✨ مبرووك ثبت مود الشرطة بنجاح ، وتقدر تلعب مود الشرطة LSPDFR. هذه هي الأساسيات بدون أي صعوبات. لهذا يمكنك قراءة دروس أخرى في هذا المنتدى أو على: www.lcpdfr.com




شرح تثبيت مود الشرطة خطوة بخطوة






روابط التحميل :






ان شاء الله اعجبكم موضوع اليوم 😊💖





قد تُعجبك هذه المشاركات